Considerations To Know About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



ورشة توعوية للمجتمع المحلي حول التحرش الجنسي في مركز الاميرة بسمة للتنمية.

*جميع مناهج أصالة التدريبية مصممة بالعربية، لذلك لا يفقد التدريب أي جزء من محتواه نتيجة للترجمة من اللغات الأخرى.

تعمل ومضة على تسريع البيئة الحاضنة لريادة الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال نشاطها الاستثماري، والذي يتضمن صندوق رأسمالي استثماري متعدد المراحل والمجالات هو الأكثر نشاطاً حيث يستثمر في التكنولوجيا التي تتمتع بإمكانيات للنمو أو في الشركات الناشئة التي تعتمد على التكنولوجيا في جميع أنحاء المنطقة.

شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

توكِل الشركة المزيد من المهام الإدارية مثل نسخ الملفات، وصنع القهوة فقط للنساء وليس للرجال، لمجرَّد أنَّهنَّ نساء.

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

وقد جاءت مداخلة السيدة لانشمي بيري بعد أن تناول السيد الوالي المدير العام للجماعات المحلية بالشرح والتحليل ما جاء به الدستور المغربي من مقتضيات حول المساواة والمناصفة، والذي من المنظر ترجمتها في القانون التنظيمي للجماعات الترابية بالرفع من تمثيلية النساء في مراكز القرار بالجهات، حيث ستوازي هذه التمثيلية الثلث على الأقل.

يساعد التشبيك في بناء سمعة جيدة لشركتك، اهتمامك بالفعاليات يعزز الثقة بشركتك، وبمدى اهتمامك بالتطوير وبناء العلاقات الجادة.

*تخلق أصالة حلولاً للمعيقات التي تواجهها النساء بما يتعلق بالتنقل، ونقاط التفتيش الدائمة والطيارة والإغلاقات في الضفة الغربية التي المزيد من التفاصيل تجعل السفر طويلاً ومرهقاً ومكلفاً وغير موثوقاً، إضافة إلى الثقافة التي لا تشجع النساء على السفر بمفردهن خاصة إذا كان غير ضروري، لذلك نقلت أصالة خدماتها إلى النساء في مجتمعاتهن في الوقت المناسب لهن.

والثانية هي "تغاضي المدراء عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

كلمة ترحيب الرئيسة حول المؤسسة مهمتنا الأعضاء المؤسسون الأخبار و جدول الأعمال للإتصال

المؤسسات الداعمة المحلية والدولية اكدت على ان دعمها لهذه الورشات يهدف الى الاعتناء بقطاع التمكين الاقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الاقتصاد يهدف ايضا لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة الممكنة للنساء الرياديات.

بدورهن المشاركات بالورشة كان لهن دور في التعريف عن أعمالهن الحرفية، الريادية كما عبرن عن سعادتهن بالتعرف على برامج وانشطة وزارة الاقتصاد حيث عبرن عن الامل بمزيد من الدعم لهذه المشاريع الريادية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والمؤسسات الدولية الداعمة والاقتصادية الخاصة.

بنك فلسطين يطلق الدورة الخامسة من برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال" لتطوير مهارات النساء

Report this wiki page